مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

هيرموسو يريد توقيع عقد كبير مقابل رسوم

ذكرت تقارير أن وكلاء اللاعب الحر ماريو هيرموسو موجودون في إيطاليا، بعد فشل محادثاته مع نابولي، حيث يناقشون الآن وضعه مع إنتر وميلانو.

ماريو هيرموسو الذي أصبح لاعباً حراً بعد انتهاء عقده مع أتليتكو ​​مدريد، هو محور محادثات الانتقالات الجارية في إيطاليا. بعد فشل المفاوضات مع نابولي - بسبب الخلافات حول رسوم التوقيع - حول ممثلو هيرموسو تركيزهم إلى إنتر ميلان وإيه سي ميلان. أكد مراسل الانتقالات في DAZN أوراسيو أكوماندو أن وكلاء هيرموسو وصلوا إلى ميلانو هذا الأسبوع وكانوا منخرطين بنشاط مع كلا الناديين.

يحرص كل من إنتر وميلان على تعزيز خياراتهما الدفاعية، وتوافر هيرموسو بدون رسوم انتقال يجعله احتمالاً جذابًا. وجد هيرموسو، الذي ارتبط سابقًا بأندية مثل روما وبولونيا ويوفنتوس، أن هذه الفرص غير قابلة للتطبيق. يأتي منافسه الأساسي الآن من نادي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين، لكن هيرموسو يفضل مواصلة مسيرته في أوروبا. لا يزال الوضع ديناميكيًا مع استمرار المفاوضات.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎