مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

معضلة برشلونة الدفاعية تتفاقم مع تزايد الإصابات

مع تزايد الإصابات في مرحلة حرجة من الموسم، أصبح خط دفاع برشلونة الآن تحت ضغط شديد.

بسبب غياب لاعبين مهمين، تفاقمت أزمة الفريق الدفاعية، مما جعل من الصعب على الفريق الحفاظ على خط دفاعه القوي المنتظم. يتسبب الموقف الآن في قلق كبير لكل من المدير هانسي فليك. يتعرض باو كوبارسي، المستقبل المشرق لدفاع برشلونة، حاليًا لضغوط هائلة للتقدم وتولي مركز أكثر بروزًا.

على الرغم من أن كوبارسي أظهر وعدًا، فمن غير الواقعي أن نتوقع منه أن يكون المدافع الأساسي للفريق نظرًا لقلة خبرة الرجال المحيطين به. عضوان رئيسيان آخران في التشكيلة الدفاعية، إنيجو مارتينيز وإريك جارسيا، متاحان ولكن سيواجهان أيضًا صعوبة في استقرار خط دفاع هش. رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن خارج بسبب الإصابة. لا يزال هناك المزيد من الإصابات في القائمة. ازداد مأزق النادي سوءًا حيث أصيب سيرجي دومينجيز، مدافع برشلونة البديل من تشكيلة الاحتياطي.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎