مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

فياريال يغلق باب التعاقد مع لويز جونيور وتييرنو باري

كان لدى فياريال أسبوع مزدحم للغاية ومكلف. فقد أنهى النادي التعاقد مع لويز جونيور وتييرنو باري من فاماليكاو ونادي بازل على التوالي.

شهد نادي فياريال أسبوعًا عاصفًا في سوق الانتقالات، حيث عزز صفوفه بشكل كبير من خلال التعاقدات الاستراتيجية. فبعد الاستحواذات الأخيرة على لويز جونيور وتييرنو باري، نجح الغواصة الصفراء في إتمام إضافة حاسمة: المدافع المركزي لوجان كوستا. ويرى هذا التعاقد، الذي جاء بعد مفاوضات مكثفة مع تولوز، انضمام كوستا إلى فياريال بعقد مدته ست سنوات، بقيمة الصفقة تقريبًا 17.5 مليون يورو. ويمثل كوستا الدولي مع الرأس الأخضر، استثمارًا كبيرًا في التشكيلة الدفاعية لفياريال.

وتوقيت هذه الصفقة جدير بالملاحظة، حيث من المحتمل أن يكون كوستا متاحًا لمباراة فياريال القادمة ضد إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان. وتؤكد هذه الخطوة على طموح فياريال لتعزيز عمق فريقه وصلابته الدفاعية. ومع انتقال كوستا من كرة القدم الفرنسية إلى كرة القدم الإسبانية، ستتجه كل الأنظار إلى قدرته على التكيف والاندماج في الإعداد التكتيكي لمارسيلينو جارسيا تورال.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTA0NDkiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwNDQ5IiwiYWNfaWQiOiIzMDI4NjI2IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQxXHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDY0YVx1MDYzYVx1MDY0NFx1MDY0MiBcdTA2MjhcdTA2MjdcdTA2MjggXHUwNjI3XHUwNjQ0XHUwNjJhXHUwNjM5XHUwNjI3XHUwNjQyXHUwNjJmIFx1MDY0NVx1MDYzOSBcdTA2NDRcdTA2NDhcdTA2NGFcdTA2MzIgXHUwNjJjXHUwNjQ4XHUwNjQ2XHUwNjRhXHUwNjQ4XHUwNjMxIFx1MDY0OFx1MDYyYVx1MDY0YVx1MDY0YVx1MDYzMVx1MDY0Nlx1MDY0OCBcdTA2MjhcdTA2MjdcdTA2MzFcdTA2NGEiLCJwYWdfaWQiOiI0MzAzNiIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎