مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ريال مدريد يصوغ بعناية تشكيلة رائعة للمستقبل

إن الفريق الذي يبنيه ريال مدريد للمستقبل هو شيء خاص.

ريال مدريد يصوغ بدقة فريقًا رائعًا للمستقبل، ويضم مواهب عالمية في جميع المراكز. ومع ذلك، فإن أحد المجالات التي ستتطلب الاهتمام قريبًا هو مركز الظهير الأيمن. بينما يواصل داني كارفاخال صاحب الـ32 عامًا، الأداء على مستوى عالٍ ومن المتوقع أن يكون منافسًا على الكرة الذهبية، سيحتاج النادي حتمًا إلى إيجاد خليفة لأسطورة النادي.

يبدو أن ريال مدريد وضع نصب عينيه ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول كبديل محتمل. تشير التقارير الواردة من صحيفة إندبندنت إلى أن صداقة جود بيلينجهام القوية مع ألكسندر أرنولد قد تؤثر على قرار نجم ليفربول بالانضمام إلى لوس بلانكوس عندما ينتهي عقده العام المقبل. مع بقاء عام واحد فقط على عقده الحالي، من المرجح أن يسعى ريال مدريد لضمه كلاعب حر، بما يتماشى مع استراتيجيتهم الناجحة في الحصول على لاعبين من الطراز العالمي دون رسوم انتقال. تشمل التعاقدات الأخيرة البارزة كيليان مبابي وأنتونيو روديجر وديفيد ألابا، مما يعزز قائمة مدريد المثيرة للإعجاب.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎