مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ريال مدريد يتعادل مع مايوركا 1-1

انتهت مباراة كيليان مبابي الأولى في الدوري الإسباني مع ريال مدريد بالتعادل 1-1

شاب أول ظهور لكيليان مبابي في الدوري الإسباني مع ريال مدريد التعادل 1-1 ضد ريال مايوركا الحازم. وعلى الرغم من جهود مبابي الديناميكية، إلا أن حارس مرمى مايوركا دومينيك جريف قام بعدة تصديات حاسمة لحرمان النجم المهاجم. تقدم ريال مدريد في البداية بهدف مبكر من رودريجو جوس، لكن مايوركا قاتل في الشوط الثاني. وأدرك فيدات موريكي التعادل لأصحاب الأرض بضربة رأس قوية، مما أظهر مرونتهم.

على الرغم من تشكيلته المرصعة بالنجوم بما في ذلك مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريجو، كافح ريال مدريد لاختراق دفاع مايوركا المنظم. واتخذت المباراة منعطفًا محبطًا لمدريد عندما طُرد المدافع فيرلاند ميندي في الوقت المحتسب بدل الضائع بسبب التدخل العنيف على موريكي. استخدم مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي نفس التشكيلة التي هزمت أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، والتي ضمت جود بيلينجهام في خط الوسط. ترك المدرب الجديد لمايوركا، جاجوبا أراساتي، انطباعًا قويًا، وحقق نقطة ثمينة ضد حامل اللقب.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTAzMTIiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwMzEyIiwiYWNfaWQiOiIzMDI1Njg2IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDY0NVx1MDYyZlx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDYyZiBcdTA2NGFcdTA2MmFcdTA2MzlcdTA2MjdcdTA2MmZcdTA2NDQgXHUwNjQ1XHUwNjM5IFx1MDY0NVx1MDYyN1x1MDY0YVx1MDY0OFx1MDYzMVx1MDY0M1x1MDYyNyAxLTEiLCJwYWdfaWQiOiI0MzAzNiIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎