مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ريال مدريد مهتم بفيتور ريس

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني تواصل مع نادي بالميراس بشأن التعاقد مع المدافع البرازيلي الشاب فيتور ريس صاحب الـ18 عاما خلال الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد مهتم بضم فيتور ريس. ومع اقتراب الأسابيع القليلة الماضية من سوق الانتقالات الصيفية، يبحث بطل الدوري الإسباني عن مدافع مركزي. ومع وجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو في عقده، فإن المعجزة الدفاعية الشابة من البرازيل مطلوبة بالفعل من قبل بالميراس.

أحدث لاعب شاب يحظى بتقدير كبير وأصبح معروفًا في موطنه البرازيل هو فيتور ريس. نشأ في أكاديمية R10 في بارايبا، التي أسسها الدولي البرازيلي السابق روبينيو، وهو من مواليد ساو خوسيه دوس كامبوس. ومع ذلك، بعد انضمامه إلى بالميراس في عام 2016، حقق تقدمًا هائلاً. على مدار السنوات الثماني الماضية، أصبح الشاب صاحب الـ18 عامًا أقوى وأقوى، حيث ارتفع بسرعة من خلال صفوف قسم الشباب في بالميراس وشق طريقه إلى الفريق الأول. شارك ريس الآن في 10 مباريات مع الفريق البرازيلي، وساهم بهدفين في هذه العملية.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTAwNDkiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwMDQ5IiwiYWNfaWQiOiIzMDIxMDkzIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDY0NVx1MDYyZlx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDYyZiBcdTA2NDVcdTA2NDdcdTA2MmFcdTA2NDUgXHUwNjI4XHUwNjQxXHUwNjRhXHUwNjJhXHUwNjQ4XHUwNjMxIFx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDYzMyIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎