مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ريال مدريد مستعد لتقديم عرض بقيمة 35 مليون يورو للمدافع

كان ريال مدريد واضحًا للغاية بشأن استراتيجيته في الانتقالات خلال السنوات الأخيرة. ويبدو أن كل خطوة يتم قياسها جيدًا قبل وقتها.

في السنوات الأخيرة، جعل ريال مدريد سياسته في الانتقالات واضحة للغاية. ويبدو أن كل خطوة يتم التخطيط لها مسبقًا. ألفونسو ديفيز هو أحد اللاعبين الذين بدا أنهم على رأس قائمة رغباتهم لبضع سنوات حتى الآن. نظرًا لأن الظهير الأيسر الكندي وبايرن ميونيخ لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد العقد، يبدو أنهم الآن على استعداد للسماح له بالرحيل أيضًا. يُقال إن طلب انتقال ديفيز من بايرن ميونيخ تقدر قيمته بأكثر من 50 مليون يورو. مع بقاء عام واحد فقط على عقده الحالي مع الفريق الألماني، فمن المتوقع عمومًا أنه إذا أصبح لاعباً حرًا في الصيف، فسيوقع مع ريال مدريد.

أفادت El Debate أن إدارة ريال مدريد الرياضية ليس لديها غموض بشأن موقفها من القضايا. لن يتلقى ديفيز عرضًا أعلى منهم. ويستمر في تحديد سقف 35 مليون يورو لمقترحات الانتقال.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎