مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

جيرونا يتغلب على أوساسونا 4-0

جيرونا يتعافى بعد هزيمته أمام أتلتيكو مدريد

تعرض جيرونا لهزيمة ثقيلة على يد أتلتيكو مدريد خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فقد انتفض في أول مباراة له على أرضه هذا الموسم، حيث سحق أوساسونا 4-0 في مونتيليفي. تمكن أوساسونا من تسديدة واحدة فقط، لم تكن على المرمى، في المباراة ولم يحصل على أي ركلات ركنية ولم يكن لديه سوى لمستين في منطقة جزاء جيرونا. أعطى الهدف الأول لبريان جيل للنادي منذ انضمامه في وقت سابق من هذا الصيف فريق ميشيل سانشيز تقدمًا مبكرًا. سدد لاعب توتنهام هوتسبير المعار كرة عرضية من فيكتور تسيجانكوف بدقة كبيرة.

أحرز تسيجانكوف الهدف الثاني بعد 53 دقيقة. بعد ثلاث دقائق، سجل آبل رويز لاعب جيرونا هدفه الأول مع جيل. هيأ يانجيل هيريرا هدف الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية. أضاف كريستيان ستواني هداف النادي على مر العصور، هدفه الرابع في الدقيقة 90. بدأ جيرونا الحملة بالتعادل والهزيمة. سجل أوساسونا التعادل والفوز في مباراتيه الأوليين.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTA3NDEiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwNzQxIiwiYWNfaWQiOiIzMDM1NjYzIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjJjXHUwNjRhXHUwNjMxXHUwNjQ4XHUwNjQ2XHUwNjI3IFx1MDY0YVx1MDYyYVx1MDYzYVx1MDY0NFx1MDYyOCBcdTA2MzlcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjIzXHUwNjQ4XHUwNjMzXHUwNjI3XHUwNjMzXHUwNjQ4XHUwNjQ2XHUwNjI3IDQtMCIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎