مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

جيرونا يتعادل 1-1 مع ريال بيتيس

هدية المفاجأة الإسبانية من الموسم الماضي في اليوم الافتتاحي للدوري الإسباني يوم الخميس، قاتل جيرونا ليضمن التعادل الممتع 1-1 مع ريال بيتيس.

الهدية الإسبانية المفاجئة من الموسم الماضي في اليوم الافتتاحي للدوري الإسباني يوم الخميس، قاتل جيرونا ليضمن التعادل الممتع 1-1 مع ريال بيتيس. أنهى الفريق الكتالوني الصغير الموسم في المركز الثالث، لكن ميشيل سانشيز كان عليه أن يبدأ من جديد قبل مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا منذ أن فقد لاعبين مهمين مثل سافينيو وأرتيم دوفبيك وأليكس جارسيا في الصيف.

بعد ست دقائق فقط، أعطى مارك بارترا بيتيس التقدم برأسية من ركلة ركنية نفذها نبيل فقير، وسرعان ما وجدوا أنفسهم متراجعين. في مباراة مثيرة على ملعب بينيتو فيلامارين التابع لنادي بيتيس، تصدى حارس المرمى باولو جازانيجا لتسديدة من أيتور رويبال بعد أن سدد الوافد الجديد لجيرونا آبل رويز في القائم عند مرور ساعة من اللعب. تعادل جيرونا بمزيج من استبدالين؛ مرر إيكر ألمينا الكرة إلى الصاعد الهولندي جابرييل ميسهوي، الذي وقع هذا الصيف من أياكس، ليسجل الهدف.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTAyNTIiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwMjUyIiwiYWNfaWQiOiIzMDI0NDgxIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjJjXHUwNjRhXHUwNjMxXHUwNjQ4XHUwNjQ2XHUwNjI3IFx1MDY0YVx1MDYyYVx1MDYzOVx1MDYyN1x1MDYyZlx1MDY0NCAxLTEgXHUwNjQ1XHUwNjM5IFx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDYyN1x1MDY0NCBcdTA2MjhcdTA2NGFcdTA2MmFcdTA2NGFcdTA2MzMiLCJwYWdfaWQiOiI0MzAzNiIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎