مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

برشلونة يتلقى هزيمة 3-0 أمام موناكو

لم تسر الأمور الليلة الماضية وفقًا للخطط بالنسبة لبرشلونة حيث تعرض لهزيمة 3-0 أمام موناكو في مباراة كأس خوان جامبر.

انتهت مباراة كأس خوان جامبر الليلة الماضية بخيبة أمل لبرشلونة، حيث خسروا 3-0 أمام موناكو. وعلى الرغم من كونها مباراة غير رسمية، إلا أن الخسارة كانت تذكيرًا صارخًا بالتحديات التي يواجهها الفريق تحت قيادة المدرب الجديد هانسي فليك، خاصة وأنها كانت أول مباراة له على أرضه. تعد مباراة برشلونة الافتتاحية للدوري الإسباني ضد فالنسيا حاسمة، ويجب على الفريق معالجة القضايا على أرض الملعب وخارجه بشكل عاجل.

أحد المخاوف المهمة لبرشلونة هو تسجيل لاعبيه في الدوري الإسباني. في حين تمكن النادي من تسجيل لاعبين رئيسيين مثل إريك جارسيا وكليمنت لينجليه وأنسو فاتي مؤخرًا، إلا أن إينيجو مارتينيز لا يزال غير مسجل. مارتينيز الذي انضم إلى برشلونة العام الماضي بعقد لمدة عامين، تم تسجيله للموسم السابق فقط بسبب قيود اللعب النظيف المالي. وبحسب ما ورد أعرب فليك عن دعمه القوي لمارتينيز، وأشاد بأدائه وأكد على الحاجة إلى توافره في المباراة الافتتاحية للموسم.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTAxMzgiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwMTM4IiwiYWNfaWQiOiIzMDIyNDc0IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI4XHUwNjMxXHUwNjM0XHUwNjQ0XHUwNjQ4XHUwNjQ2XHUwNjI5IFx1MDY0YVx1MDYyYVx1MDY0NFx1MDY0Mlx1MDY0OSBcdTA2NDdcdTA2MzJcdTA2NGFcdTA2NDVcdTA2MjkgMy0wIFx1MDYyM1x1MDY0NVx1MDYyN1x1MDY0NSBcdTA2NDVcdTA2NDhcdTA2NDZcdTA2MjdcdTA2NDNcdTA2NDgiLCJwYWdfaWQiOiI0MzAzNiIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎