مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

إصابة ثلاثية لريال مدريد تزيد من تفاقم المشاكل

بعد بيلينجهام، يخسر ريال مدريد أيضًا سيبايوس وميندي وتشواميني بسبب الإصابة.

بالنسبة لريال مدريد الذي كان يعاني بالفعل من إصابة نجمه جود بيلينجهام، فإن الأمور تزداد سوءًا مع تقدم الموسم. ومن المتوقع أن يظل الإنجليزي خارج الملعب لبضعة أسابيع أخرى على الأقل، ولم يكن كارلو أنشيلوتي بحاجة إلى المزيد من القلق بشأن الإصابات نظرًا لأن برشلونة، منافسهم في الدوري الإسباني، كان متقدمًا عليهم بأربع نقاط بالفعل بعد ثلاث مباريات فقط.

جميع لاعبي ريال مدريد داني سيبايوس وفيرلاند ميندي وأوريلين تشواميني خارج اللعب، إلى جانب بيلينجهام. قد يكون العزاء الوحيد المحتمل لإصابات داني سيبايوس وفيرلاند ميندي وأوريلين تشواميني هو فترة التوقف الدولية القادمة. تأتي أول مباراة للدفاع عن دوري أبطال أوروبا للوس بلانكوس ضد شتوتجارت بعد أسبوعين على وجه التحديد، ومن غير الواضح عدد لاعبي الفريق الأول الأصحاء الذين سيضعهم أنشيلوتي تحت تصرفه. في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم، لا يستطيع الفريق أن يتحمل خسارة المزيد من المباريات، لأن منح برشلونة "أفضلية" في الدوري قد يكون شيئًا لا يستطيعون التغلب عليه.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎