مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

يوفنتوس بدأ محادثات جادة مع جادون سانشو

بدأ نادي يوفنتوس محادثات جادة مع مانشستر يونايتد بشأن انتقال محتمل لجادون سانشو.

فيما يتعلق بصفقة محتملة لجادون سانشو، بدأ يوفنتوس ومانشستر يونايتد في إجراء محادثات جادة. ويبدو أن النادي الإيطالي أبدى اهتمامًا قويًا بالجناح صاحب الـ24 عامًا، والذي يُعتقد أن قيمته 47 مليون يورو.

تتركز المفاوضات على الشروط الشخصية للاعب بالإضافة إلى سعر الانتقال، وفقًا لشبكة سكاي سبورتس. نظرًا لأنه يمكنه اللعب على الجناح الأيسر والأيمن، فقد يكون سانشو مكملًا جيدًا للفريق أو يعمل كبديل مناسب لنيكو جونزاليس في دور هجومي واسع. يأتي هذا بعد أن أعلن فيورنتينا أنه لن يتمكن من نقل جونزاليس إلى يوفنتوس لأنهم يسعون للحصول على 40 مليون يورو للاعب. كان يوفنتوس مهتمًا بسانشو لفترة طويلة، لكن جهودهم تعطلت عندما تصالح الشاب مع إريك تين هاج، مدير مانشستر يونايتد، وأنهى خلافهما السابق.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎