مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

أودينيزي يتعادل 1-1 خارج أرضه أمام بولونيا

بدأ أودينيزي موسمه الجديد في الدوري الإيطالي بالتعادل 1-1 خارج أرضه مع بولونيا.

رغم أن لوكاس سكوروبسكي تصدى لركلة جزاء فلوريان توفين في بداية الموسم، إلا أن بولونيا خسر تعادلا على أرضه أمام أودينيزي القوي، رغم إهداره الكثير من الفرص.

ورغم خسارة لاعبين أساسيين ومدربه تياجو موتا، تجاوز روسوبلو التوقعات الموسم الماضي باحتلاله المركز الخامس والتأهل لدوري أبطال أوروبا. وهنا، اضطر فينسينزو إيطاليانو إلى الاكتفاء بغياب المصابين لويس فيرجسون وجون لوكومي وإميل هولم وأسامة العزوزي وكاسبر أوربانسكي، بالإضافة إلى لورينزو دي سيلفستري ومايكل إيبيشر اللذين يعانيان من إصابة جزئية. وفي افتتاح كأس إيطاليا، سحق أودينيزي تحت قيادة المدرب الجديد كوستا رونجايك، أفيلينو 4-0. ولم يكن أليكسيس سانشيز جاهزًا تمامًا، وكان توماس كريستنسن يعاني من مشاكل عضلية، وتم إطلاق سراح لازار ساماردزيتش حتى يتمكن من الخضوع لفحص طبي في أتلانتا. قام ريكاردو أورسوليني القائد الجديد لفريق بولونيا، بالقطع إلى الداخل ليتسبب في تصدي صعب بيد واحدة في الزاوية السفلية القريبة.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎