مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

إنتر ميلان يقدم عرضًا رائعًا أمام أتالانتا

إنتر ميلان يفوز على أتالانتا 4-0

تغلب إنتر ميلان على أتالانتا 4-0 في مباراة من جانب واحد بالدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو. سجل ماركوس تورام هدفين وأضاف نيكولو باريلا تسديدة رائعة، مما أدى إلى هزيمة ساحقة لفريق لا ديا. افتتح المهاجم الفرنسي التسجيل بتسديدة موفقة اصطدمت ببيرات دجيمسيتي وخدعت حارس مرمى أتالانتا ماركو كارنيسيتشي. ثم أظهر تورام غرائزه المفترسة في الشوط الثاني، حيث رد أولاً على كرة ضائعة من رمية تماس ليجعل النتيجة 3-0 قبل أن يختتم ثنائيته بتسديدة انتهازية من مسافة قريبة. وسع نيكولو باريلا تقدم إنتر قبل نهاية الشوط الأول بهدف عالي الجودة. أطلق لاعب الوسط تسديدة قوية بقدمه اليسرى من حافة منطقة الجزاء، والتي سكنت الزاوية العليا، ولم تمنح كارنيسيتشي أي فرصة.

ورغم العديد من اللحظات الواعدة، أبرزها تسديدة ديفيد زاباكوستا القوية التي أجبرت الحارس يان سومر على القيام بإنقاذ رائع، لم يهدد أتالانتا أبدا باستعادة السيطرة على المباراة. وتأثر الفريق الزائر بعدة غيابات كبيرة، أبرزها جيانلوكا سكاماكا وجورجيو سكالفيني.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎