مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ميلان يخسر 2-1 أمام بارما

تعني الخسارة خارج أرضه أن ميلان حصل على نقطة واحدة فقط من أول مباراتين تحت قيادة المدرب الجديد باولو فونسيكا.

على الرغم من أن كريستيان بوليسيتش سجل هدفه الأول في موسم الدوري الإيطالي الجديد، إلا أن ميلان خسر 2-1 أمام بارما يوم السبت، مما يعني أن المدير الجديد باولو فونسيكا لم يفز بعد بمباراة في مسيرته التدريبية. تم إلغاء هدف دينيس مان الافتتاحي من الدقيقة الثانية في الدقيقة 66 بأحد أبسط أهداف بوليسيتش في مسيرته. ومع ذلك، سجل البديل ماتيو كانسيليري هدف انتصار المباراة في النهاية. بعد إحدى عشر دقيقة.

مع خروج ستيفانو بيولي من الصورة لفصل الشتاء، فإن فونسيكا لديه وظيفته مقطوعة له. في يوم الافتتاح، كان على ميلان الاعتماد على هدفين متأخرين للهروب بالتعادل 2-2 ضد تورينو على أرضه. مع استبعاد ألفارو موراتا بسبب الإصابة، كان لدى ميلان أسوأ بداية يمكن تصورها في بارما، حيث سقط في أقل من 90 ثانية بعد تسجيله في أول ظهور له.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTA1NDgiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwNTQ4IiwiYWNfaWQiOiIzMDI5ODY5IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQ1XHUwNjRhXHUwNjQ0XHUwNjI3XHUwNjQ2IFx1MDY0YVx1MDYyZVx1MDYzM1x1MDYzMSAyLTEgXHUwNjIzXHUwNjQ1XHUwNjI3XHUwNjQ1IFx1MDYyOFx1MDYyN1x1MDYzMVx1MDY0NVx1MDYyNyIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎