مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ميلان قريب جدًا من الترحيب بسيلفانو فوس

كثف نادي ميلان الإيطالي اتصالاته خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التعاقد مع سيلفانو فوس، وأصبح الآن قريبًا جدًا من الترحيب به كوافد جديد، بحسب ما ورد في تقرير.

أفاد موقع كالتشيو ميركاتو أن ميلان لا يزال في مفاوضات مع بيني زهافي، الملقب بـ"الوكيل السوبر"، وأن فوس يقترب من التوقيع. وقد اتفق اللاعب والروسونيري شفهيًا بالفعل على الشروط الشخصية.

اللاعب صاحب الـ19 عامًا مستعد لعقد طويل الأمد؛ أو بالأحرى، عقد لمدة أربع سنوات مع خيار لمدة عام واحد أو ربما خمس سنوات. ولا يزال ميلان ينتظر الموافقة النهائية من أياكس. ولا يزال فريق أمستردام يطالب برسوم تتراوح بين 9 و10 ملايين يورو لإطلاق سراحه، ولكن هناك مؤشرات متزايدة على أن الطرفين طالبا بصفقة نهائية بمبلغ أقل من ذلك. وفيما يتعلق بتقدم المفاوضات، فإن التفاؤل يتضاءل. وتتمثل خطة إدارة الروسونيري في الاستثمار في لاعب يتمتع بإمكانات نمو كبيرة يمكن إضافته إلى فريق دانييلي بونيرا في فريق ميلان فوتورو على الفور والذي قد ينتهي به الأمر في التشكيلة الأساسية لباولو فونسيكا.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTA0NTEiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwNDUxIiwiYWNfaWQiOiIzMDI4NjI3IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQ1XHUwNjRhXHUwNjQ0XHUwNjI3XHUwNjQ2IFx1MDY0Mlx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDYyOCBcdTA2MmNcdTA2MmZcdTA2NGJcdTA2MjcgXHUwNjQ1XHUwNjQ2IFx1MDYyN1x1MDY0NFx1MDYyYVx1MDYzMVx1MDYyZFx1MDY0YVx1MDYyOCBcdTA2MjhcdTA2MzNcdTA2NGFcdTA2NDRcdTA2NDFcdTA2MjdcdTA2NDZcdTA2NDggXHUwNjQxXHUwNjQ4XHUwNjMzIiwicGFnX2lkIjoiNDMwMzYiLCJwYWdfYmxvY2tlZF9jb250ZW50IjoiMCJ9

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎