مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

مستقبل باولو ديبالا في روما لا يزال غير مؤكد

لا يزال مستقبل باولو ديبالا في روما غير مؤكد حيث يفكر النجم الأرجنتيني في الانتقال المحتمل إلى نادي القادسية السعودي.

لا يزال مستقبل باولو ديبالا في روما غير واضح حيث يفكر النجم الأرجنتيني في الانضمام إلى القادسية السعودي. زادت التكهنات حول خروجه بعد إبعاده عن التشكيلة الأساسية لروما في مباراة الافتتاح للموسم ضد كالياري. في حالة أن يصبح رحيل ديبالا رسميًا، فإن روما يبحث بالفعل عن بدائل محتملة بينما ينتظر قراره النهائي. فلورنت جيسولفي المدير الرياضي لروما، يبحث باستمرار في السوق عن بدائل مناسبة.

جيريمي بوجا: الجناح الإيفواري لنيس يحتل مرتبة جيدة بين خيارات روما. فيديريكو كييزا: الجناح ليوفنتوس هو خيار إضافي مثير للاهتمام. تراقب العديد من الفرق الإيطالية النخبة ظروف كييزا لأنه أصبح الآن خارج صالح يوفنتوس. يفكر روما أيضًا في الموهبة البرازيلية الشابة ويسلي من كورينثيانز، وإيدون زيجروفا من ليل، ورودريجو ريكيلمي من أتلتيكو مدريد، وجالينو من بورتو.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎