مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ليتشي يتعادل سلبياً مع تورينو

أصيب فريق ليتشي بالإحباط بسبب سوء إنهاء الهجمات وتصديات فانجا ميلينكوفيتش سافيتش، حيث فشل في التفوق على تورينو الذي لم يهزم بعد

كان فريق جراناتا هو المفاجأة الأكبر في الموسم، حيث نجح في إجبار ميلان على التعادل 2-2 قبل أن يهزم أتالانتا وفينيسيا. وفي حين غاب عن ليتشي محمد كابا ولاميك باندا وبير شورز ونيكولا فلاسيتش وزانوس سافا بسبب الإصابة، تم إيقاف باتريك دورجو، وشارك أنتي ريبيتش لأول مرة كأساسي مع الفريق. وقابل صامويل ريتشي تمريرة إيفان إيليتش العرضية، ثم سدد نيكولا كرستوفيتش الكرة بجوار القائم البعيد.

كان ليتشي الأفضل في الشوط الأول، حيث هدد مرمى الفريق بالعديد من تسديدات كرستوفيتش التي مرت بجوار القائم البعيد، كما سدد تيتي مورينتي ضربة رأسية رائعة بجوار القائم البعيد بعد تمريرة ريبيتش العرضية. ومع ذلك، بعد 20 دقيقة فقط، خرج ميرجيم فويفودا بسبب إصابة عضلية. وكاد ساؤول كوكو أيضا أن يبعد رأسية كرستوفيتش من على خط المرمى، فيما تسبب ضغط فيديريكو باشيروتو في سقوط تشي آدامز بسهولة.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTE0MDEiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUxNDAxIiwiYWNfaWQiOiIzMDU1NzMzIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQ0XHUwNjRhXHUwNjJhXHUwNjM0XHUwNjRhIFx1MDY0YVx1MDYyYVx1MDYzOVx1MDYyN1x1MDYyZlx1MDY0NCBcdTA2MzNcdTA2NDRcdTA2MjhcdTA2NGFcdTA2MjdcdTA2NGIgXHUwNjQ1XHUwNjM5IFx1MDYyYVx1MDY0OFx1MDYzMVx1MDY0YVx1MDY0Nlx1MDY0OCIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎