مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

لاتسيو لا يزال يبحث عن ضم ريان شرقي

لا يزال نادي لاتسيو يبحث عن التعاقد مع ريان شرقي بعد أن وافق أولمبيك ليون على مبلغ 15 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو مكافآت مع فولهام، لكن اللاعب رفض ذلك.

لا يزال ريان شرقي مطلوبًا من لاتسيو حتى بعد أن عرض أولمبيك ليون على فولهام 15 مليون يورو بالإضافة إلى حافز بقيمة 5 ملايين يورو، لكن اللاعب رفض. تم إصدار أمر للمهاجم متعدد الاستخدامات، الذي ينتهي عقده مع ليون بنهاية هذا الموسم، بالبحث عن نادٍ جديد. يمكنه اللعب على الجهة اليسرى، خلف المهاجمين، أو كليهما.

قالت سكاي سبورتس اليوم إن ليون قبل عرض فولهام، والذي كان مقابل 15 مليون يورو مع 5 ملايين يورو إضافية كإضافات. ولكن بعد فترة وجيزة، ذكرت تقارير من فوت ميركاتو وآر إم سي سبورت ومنافذ فرنسية أخرى أن شرقي رفض الانتقال لأنه لا يريد اللعب لفولهام. يُزعم أنه رفض حتى مقابلتهم للحديث عن الشروط الشخصية. هذا يمنح لاتسيو الفرصة لتقديم عرض قبل إغلاق نافذة الانتقالات. يقال إن الدولي الفرنسي صاحب الـ21 عامًا مرتبط ببوروسيا دورتموند أيضًا.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎