مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

كومو يواصل نشاطه في سوق الانتقالات

يظل نادي كومو نشطًا في سوق الانتقالات حيث يتطلع سيسك فابريجاس إلى تعزيز فريقه بشكل أكبر، ويستهدفون الآن أحد المنبوذين من يوفنتوس.

في حين يحاول سيسك فابريجاس تعزيز فريقه بشكل أكبر، لا يزال كومو نشطًا في سوق الانتقالات ويلاحق الآن لاعبًا غير مناسب من يوفنتوس. كان البيانكونيري هو خصمهم الأول في الموسم، وكان من الواضح من تلك المباراة مدى صعوبة الدوري الإيطالي بالنسبة لهم. ماتيا دي تشيليو هو أحد اللاعبين الذين لا يزالون مرتبطين بالانتقال إلى كومو خلال فترة الانتقالات الحالية.

حث يوفنتوس المدافع المصاب على إيجاد منزل جديد ولم يعد ضمن خطط الفريق. لقد تم تهميشه لفترة من قبل تياجو موتا، ويبذل وكلاؤه جهودًا لإقناعه بالانتقال. وفقًا لشائعة توتو يوفي، يوفنتوس على استعداد لإنهاء عقده، مما يعني أن هذه هي فرصته الوحيدة للانضمام إلى كومو.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎