مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

كالياري يتعادل 0-0 مع روما

افتتح كالياري مشواره في الدوري الإيطالي بأداء دفاعي قوي حيث صمد أمام جماهيره ليحقق تعادلا مستحقا بدون أهداف مع روما.

عانى روما من أجل توليد الكثير من الفرص في الشوط الأول الهادئ للموسم الجديد، وبدا غير مستعد إلى حد ما في الجانب الهجومي من الملعب لأول موسم كامل تحت قيادة دانييلي دي روسي. عندما حاول رازفان مارين اختبار ميل سفيلار من مسافة 25 ياردة في حوالي الدقيقة الأربعين، بدا أن المباراة تنفتح، لكن تسديدة الروماني تم صدها من أجل السلامة.

سرعان ما استحوذ روما على الكرة، لكن أرتيم دوفبيك، بطل الدوري الإسباني "بيشيتشي" من الموسم السابق، لم يتمكن من الاستفادة من تمريرة نيكولا زاليفسكي. بعد خمس دقائق، اندفع روبرتو بيكولي نحو المرمى بعد أن أعطاه محمد زكي سيليك الكرة، لكن سفيلار بدا وكأنه غطى الكرة حيث مرت تسديدته بعيدًا عن القائم. خرج الزوار بحماس جديد بعد الاستراحة، لذلك لا بد أن يكون هناك صاروخ دي روسي.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTAzMTQiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwMzE0IiwiYWNfaWQiOiIzMDI1Njg5IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQzXHUwNjI3XHUwNjQ0XHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjMxXHUwNjRhIFx1MDY0YVx1MDYyYVx1MDYzOVx1MDYyN1x1MDYyZlx1MDY0NCAwLTAgXHUwNjQ1XHUwNjM5IFx1MDYzMVx1MDY0OFx1MDY0NVx1MDYyNyIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎