مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

جنوى يفوز على مونزا 1-0

يواصل جنوى بدايته الرائعة للموسم، فبعد التعادل 2-2 مع إنتر ميلان، انتزع الفوز خارج أرضه على مونزا بفضل هدف برأسية من لاعبه الجديد أندريا بينامونتي.

بدأ الموسم بالتعادل لكلا الفريقين، على الرغم من أن فريق جريفون كان سعيدًا بعد التعادل 2-2 مع حامل اللقب إنتر ميلان. منذ ذلك الحين، لم يظهر ديفيد آنكي، وبروك نورتون-كوفى، وآلان ماتورو؛ ومع ذلك، وصل أندريا بينامونتي، وتعافى كالب إيكوبان من أجل الجلوس على مقاعد البدلاء. لم يكن أليسيو كراجنو، وخوسيه ماشين، وباتريك سيوريا، وستيفانو سينسي متاحين لأصحاب الأرض. بعد تمريرة رائعة من دانييل مالديني بين قدمي ميلان باديلي، تصدى دفاع جنوى للضربة الركنية.

قبل نهاية الشوط الأول بقليل، أصيب ماتيا باني لاعب جنوة في إصابة عضلية، لكن جونيور ميسياس أهدر تسديدة مذهلة وتم إحباط محاولة مالديني. كانت هناك فوضى في توقف الشوط الأول حيث تم إلغاء هدف مونزا في الأصل بسبب تسلل أندريا بيتانيا أثناء التحضير. وكان هذا الأمر مهما لأن رأسيته تم تصديها، مما سمح لدانييل مالديني بتسديد الكرة المرتدة إلى داخل المرمى.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTA1NDUiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwNTQ1IiwiYWNfaWQiOiIzMDI5ODY2IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjJjXHUwNjQ2XHUwNjQ4XHUwNjQ5IFx1MDY0YVx1MDY0MVx1MDY0OFx1MDYzMiBcdTA2MzlcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjQ1XHUwNjQ4XHUwNjQ2XHUwNjMyXHUwNjI3IDEtMCIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎