مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

تورينو يفوز على فينيسيا 1-0

سجل ساؤول كوكو هدفه الأول في الدوري الإيطالي ليقود تورينو للفوز.

في مباراة قوية على ملعب بينزو، تغلب تورينو على فينيسيا بنتيجة 1-0. وجاء هدف الفوز من مصدر غير عادي، حيث سجل المدافع ساول كوكو هدفه الأول في الدوري الإيطالي في الدقائق الأخيرة من المباراة. وكان الفوز ذا مغزى خاص لمدرب تورينو باولو فانولي، الذي عاد لمواجهة الفريق الذي قاده سابقًا إلى الصعود عبر التصفيات. واستمرت بداية تورينو الجيدة للموسم، بالتعادل مع ميلان والفوز على أتالانتا.

وعلى الرغم من غياب لاعبين مهمين، جيانلوكا بوسيو وبجاركي بياركاسون، رحب فينيسيا بعودة هداف الموسم الماضي، جويل بوهيانبالو. وشارك هانز نيكولوسي كافيجليا لأول مرة مع الفريق المضيف وترك انطباعًا فوريًا، حيث أجبر حارس مرمى تورينو فانجا ميلينكوفيتش سافيتش على التصدي لمحاولتين رائعتين في وقت مبكر من المباراة.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTA3ODQiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwNzg0IiwiYWNfaWQiOiIzMDM2OTA5IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjJhXHUwNjQ4XHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjQ2XHUwNjQ4IFx1MDY0YVx1MDY0MVx1MDY0OFx1MDYzMiBcdTA2MzlcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjQxXHUwNjRhXHUwNjQ2XHUwNjRhXHUwNjMzXHUwNjRhXHUwNjI3IDEtMCIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎