مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

تشيلسي على وشك فقدان مهاجم

فيكتور أوسيمين يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي السعودي مقابل 67.3 مليون جنيه إسترليني.

من المرجح أن ينضم فيكتور أوسيمين إلى الأهلي ويترك نابولي في صفقة بقيمة 67.3 مليون جنيه إسترليني. وافق النادي السعودي على عقد لمدة أربع سنوات مع مهاجم مقابل حوالي 33.6 مليون جنيه إسترليني في الموسم. كان تشيلسي يراقب الدولي النيجيري طوال الصيف وكان مستعدًا للتوقيع معه على سبيل الإعارة مع شرط شراء.

سيخضع مهاجم ليل السابق لفحص طبي في الأهلي يوم الجمعة وسينضم إلى النادي الذي أراد نابولي انضمامه إليه أكثر من أي شيء آخر. ينتهي سوق انتقالات الدوري السعودي للمحترفين يوم الاثنين، وقد استبدل نابولي بالفعل أوسيمين بروميلو لوكاكو، الذي وقع من تشيلسي يوم الخميس. قبل الموافقة على الانتقال السعودي، أكد وكيل أوسيمين روبرتو كاليندا أنه "لا يزال لديه الكثير ليفعله في أوروبا" - وهو التعليق الذي بدا وكأنه يمنح تشيلسي كل فرصة لتقديم عرض مقبول. ومع ذلك، فإن نادي غرب لندن لم يرق إلى مستوى توقعات أوسيمين، حيث يحتاج تشيلسي إليه ليناسب هيكل رواتبهم الجديد.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTA3MzgiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwNzM4IiwiYWNfaWQiOiIzMDM1NjU4IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjJhXHUwNjM0XHUwNjRhXHUwNjQ0XHUwNjMzXHUwNjRhIFx1MDYzOVx1MDY0NFx1MDY0OSBcdTA2NDhcdTA2MzRcdTA2NDMgXHUwNjQxXHUwNjQyXHUwNjJmXHUwNjI3XHUwNjQ2IFx1MDY0NVx1MDY0N1x1MDYyN1x1MDYyY1x1MDY0NSIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎