مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

أتالانتا يسحق ليتشي 4-0

كان يومًا جيدًا للوافدين الجدد إلى الدوري الإيطالي يوم الاثنين حيث منحت الوجوه الجديدة في يوفنتوس وأتالانتا فرقهما بداية منتصرة في موسم الدوري.

حصل صامويل مبانجولا الجناح صاحب الـ20 عامًا، على أول ظهور له مع الفريق الأول تحت قيادة مدرب يوفنتوس الجديد تياجو موتا، مما أثار صدمة الجماهير. وانتهت المباراة بتسجيل مبانجولا الهدف الأول في المباراة بفوز 3-0 على كومو. في الدقيقة الثالثة والعشرين، اقتحم مبانجولا من اليسار وأرسل تسديدة منخفضة في الزاوية البعيدة ليمنح يوفنتوس التقدم.

قبل نهاية الشوط الأول بقليل، سجل الدولي الأمريكي تيموثي وياه الهدف الثاني للنادي التورينو بتسديدة ارتطمت بالجانب السفلي من العارضة. سجل الأمريكي الهدف الأول للفريق في الدوري. وفي خضم الوقت المحتسب بدل الضائع، أضاف أندريا كامبياسو الهدف الثالث لزيادة النتيجة في أول مباراة لسيسك فابريجاس في الدوري كمدرب لكومو منذ توليه منصبه هذا الموسم. في افتتاح مذهل للموسم، هزم أتالانتا ليتشي 4-0 بفضل هدفين لكل من الوافدين الجدد ماتيو ريتيجي وماركو بريسيانيني.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTAzNzAiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUwMzcwIiwiYWNfaWQiOiIzMDI3MDU5IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjIzXHUwNjJhXHUwNjI3XHUwNjQ0XHUwNjI3XHUwNjQ2XHUwNjJhXHUwNjI3IFx1MDY0YVx1MDYzM1x1MDYyZFx1MDY0MiBcdTA2NDRcdTA2NGFcdTA2MmFcdTA2MzRcdTA2NGEgNC0wIiwicGFnX2lkIjoiNDMwMzYiLCJwYWdfYmxvY2tlZF9jb250ZW50IjoiMCJ9

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎