مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ماينز يسحق دورتموند

خرج ماينز من بين الفرق الثلاثة الأخيرة في الدوري الألماني يوم السبت بعد فوزه على بوروسيا دورتموند دون المستوى 3-0.

في يوم حاسم في صراع الهبوط، فاز ماينز على بوروسيا دورتموند 3-0 ليخرج من المراكز الثلاثة الأخيرة في الدوري الألماني. عند انطلاق المباراة، فاجأ ماينز الذي حصل على مكان في ملحق الهبوط، الفريق الزائر بتسجيله ثلاثة أهداف في أول ثلاث وعشرين دقيقة من اللعب. بعد الهدف الأول الذي سجله لياندرو باريرو في الدقيقة الثانية عشرة، استغل أصحاب الأرض تغيرًا كبيرًا في أداء فريق دورتموند بهدفين في ثلاث دقائق سجلهما لي جاي سونج.

مع ثماني مباريات متتالية دون هزيمة منذ خسارتهم 8-1 أمام بايرن ميونيخ في مارس، يجب أن يكون ماينز قادرًا بسهولة على الفوز بمكان في الدوري الألماني بنقطة واحدة فقط من نهاية الموسم أمام فولفسبورج. ويتأخر دورتموند حاليًا بفارق أربع نقاط عن آر بي لايبزيج في المركز الرابع بعد تعادله 1-1 مع فيردر بريمن في وقت سابق يوم السبت.

eyJpZCI6IkRTRy0xNDY0OTIiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTQ2NDkyIiwiYWNfaWQiOiIyOTUwMTkwIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQ1XHUwNjI3XHUwNjRhXHUwNjQ2XHUwNjMyIFx1MDY0YVx1MDYzM1x1MDYyZFx1MDY0MiBcdTA2MmZcdTA2NDhcdTA2MzFcdTA2MmFcdTA2NDVcdTA2NDhcdTA2NDZcdTA2MmYiLCJwYWdfaWQiOiI0MzAzNiIsInBhZ19ibG9ja2VkX2NvbnRlbnQiOiIwIn0=

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎