مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

أولمبيك ليون مهتم بالتعاقد مع سعيد بن رحمة

يقال إن أولمبيك ليون مهتم بالتعاقد مع جناح وست هام سعيد بن رحمة بشكل دائم في الصيف.

إن اهتمام أولمبيك ليون المعلن بتأمين خدمات سعيد بن رحمة بشكل دائم من وست هام يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يؤكد عودة الجناح منذ انضمامه إلى الفريق الفرنسي على سبيل الإعارة. على الرغم من مشاركته في عدد قليل من المباريات مع ليون، فقد ترك بن رحمة تأثيرًا كبيرًا، حيث ساعد الفريق على التأهل لأوروبا بينما ينأى بنفسه في الوقت نفسه عن مخاوف الهبوط.

ويبدو أن هذه الخطوة الدائمة المحتملة مفيدة للطرفين. يبدو أن ليون، الذي أعجب بمساهمات بن رحمة، حريص على ممارسة خيار الشراء، والذي يبلغ 12.3 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني مدفوعة بالفعل كرسوم قرض. لن تؤدي هذه الخطوة إلى ترسيخ مكانة بن رحمة في تشكيلة ليون فحسب، بل من المحتمل أيضًا أن تفتح آفاقًا لمزيد من التطوير والنجاح. بالنسبة لوست هام، فإن التخلي عن بن رحمة يمكن أن يحقق مكافآت مالية تتجاوز رسوم النقل الأولية.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎