مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ثنائية أوربان تمنح ليون فوزا دراماتيكيا

ثنائية أوربان تمنح ليون فوزا دراماتيكيا ليون يعود من التأخر مرتين ليفوز بالمباراة. سجل المهاجم النيجيري جيفت أوربان هدفين في الشوط الثاني ليقود ليون إلى فوز مذهل 4-3 على ستراسبورغ في الدوري الفرنسي.

سجل المهاجم النيجيري جيفت أوربان هدفين في الشوط الثاني ليقود ليون إلى فوز مذهل 4-3 على ستراسبورغ في الدوري الفرنسي. وكان فوز ليون يوم الجمعة هو الأول له هذا الموسم بعد هزيمتين متتاليتين، وكان أداء بديله أوربان مثيرًا للإعجاب بشكل خاص.

لقد عانى في أول ستة أشهر له في ليون، حيث سجل مرة واحدة فقط في 17 مباراة بالدوري. ومع ذلك، فقد زاد من نقاطه في عودة رائعة في الشوط الثاني أمام جماهيره على ملعب جروباما. أعطى الهدف الأول سيباستيان ناناسي ستراسبورج بداية جيدة لكن كورنتين توليسو لاعب ليون عادل النتيجة قبل ثوانٍ من نهاية الشوط الأول. سقط المضيف مرة أخرى في وقت مبكر من الشوط الثاني، حيث سجل أندري سانتوس وإيمانويل إيمجا في غضون 13 دقيقة من استئناف اللعب. بعد مرور ساعة، أعطى المدافع الإنجليزي أينسلي مايتلاند نايلز الأمل لليون، وتبعه أوربان بهدفين في تسع دقائق، وكان الثاني برأسية رائعة ليمنح ليون الفوز 4-3.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎