مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ليفربول مرتبط بليني يورو

يقوم ليفربول بدفعة قوية للتعاقد مع المدافع ليني يورو، ويتنافس مع فرق النخبة الأخرى للحصول على خدماته.

يضغط ليفربول للتعاقد مع المدافع قبل الصيف بسبب اهتمامه بـ ليني يورو. اللاعب صاحب الـ18 عامًا مطلوب بشدة، ويحرص فريقان ريال مدريد ومانشستر يونايتد على التعاقد معه بعيدًا عن نادي ليل. ليفربول يسعى لإضافة مدافع إلى تشكيلته.

ويتطلع الفريق إلى الحصول على خليفة من الدرجة الأولى لجويل ماتيب الذي من المتوقع أن يغادر. سيفكر الفريق أيضًا في المستقبل عند إجراء عمليات استحواذ جديدة في ظل نموذج عمليات كرة القدم الجديد وتحت قيادة المدير الجديد آرني سلوت، لذلك من المحتمل أن يختاروا لاعبًا شابًا لديه إمكانات طويلة المدى للفريق. ولعب مع ليل هذا الموسم 32 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم. ومع اقترابه من العام الأخير من عقده، يبدو أن اللاعب صاحب الـ18 عامًا سيغادر ليل بالتأكيد هذا الصيف.

eyJpZCI6IkRTRy0xNDY5OTIiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTQ2OTkyIiwiYWNfaWQiOiIyOTYxMTAzIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQ0XHUwNjRhXHUwNjQxXHUwNjMxXHUwNjI4XHUwNjQ4XHUwNjQ0IFx1MDY0NVx1MDYzMVx1MDYyYVx1MDYyOFx1MDYzNyBcdTA2MjhcdTA2NDRcdTA2NGFcdTA2NDZcdTA2NGEgXHUwNjRhXHUwNjQ4XHUwNjMxXHUwNjQ4IiwicGFnX2lkIjoiNDMwMzYiLCJwYWdfYmxvY2tlZF9jb250ZW50IjoiMCJ9

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎