مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ستراسبورج قد يتخذ خطوة مفاجئة قريبًا للتعاقد مع ديفيد كالابريا

قد يقوم نادي ستراسبورج الفرنسي قريبًا بخطوة مفاجئة للتعاقد مع ديفيد كالابريا من ميلان إذا فشل في تأمين صفقة لضم جويلا دوي من ستاد رين.

لم يكن من المتوقع أن ينتقل كالابريا هذا الصيف، لكن ميلان مستعد لتلقي عرض من ستراسبورج، وفقًا لفوت ميركاتو في فرنسا (عبر Milan News). لا يزال من المتوقع أن يبدأ قائد ميلان كظهير أيمن للفريق تحت قيادة باولو فونسيكا للموسم المقبل، لكن من المحتمل أن يتنافس لاعب جديد على مكانه - ربما إيمرسون رويال من توتنهام هوتسبير، إذا تمكن ميلان من إتمام انتقاله.

على الرغم من وجود تساؤلات حول موقفه من العقد، فقد أعرب كالابريا بالفعل عن رضاه الكبير عن العمل تحت قيادة فونسيكا. كما أعرب عن حماسه لوصول المهاجم الإسباني ألفارو موراتا. سيكون من المستغرب أن يفكر كالابريا في الانتقال لأن ستراسبورج أنهى الموسم السابق في المركز الثالث عشر فقط في الدوري الفرنسي، مما يعني أنهم لن يكونوا قادرين على منحه أي كرة قدم أوروبية وربما يكافحون لدفع نفس الأرباح التي يحصل عليها الآن.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎