مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

باريس سان جيرمان يتغلب على لوهافر 4-1

فاز باريس سان جيرمان على لوهافر 4-1 في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الفرنسي، متغلبًا على إصابة مبكرة ومستفيدًا من الأهداف المتأخرة لضمان الفوز.

في يوم الجمعة، هزم باريس سان جيرمان لوهافر (4-1) في بداية مشواره في الدوري الفرنسي. وللانتصار، استغل أبطال فرنسا انهيارًا متأخرًا من قبل المنافسين. صنع جونسالو راموس الهدف الأول لـ لي كانج إن، لكنه أصيب لفترة وجيزة وحل راندال كولو مواني مكانه.

أجبرت إصابة راموس على مغادرة الملعب بعد تقديم تمريرة حاسمة، وبالتالي لم يدم احتفال باريس سان جيرمان طويلاً. بعد وقت قصير من وصوله، سدد راندال كولو مواني في العارضة، مما يدل على تأثيره السريع. في الشوط الأول، تم إلغاء هدف لوهافر بداعي التسلل، مما حافظ على تقدم باريس سان جيرمان. في الدقيقة 48 بعد الاستراحة، أعطى غوتييه لوريس لوهافر هدف التعادل. لكن حكم الفيديو المساعد ألغى هدف جوسوي كازيمير لأنه كان لديه لمسة يد أثناء البناء. اقترب لي كانج إن من التسجيل مرة أخرى لكنه سدد في العارضة.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎