مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

باريس سان جيرمان قد يتطلع إلى تعزيز خط وسطه

ربما يسعى باريس سان جيرمان إلى تعزيز خط وسطه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

يسعى باريس سان جيرمان إلى تعزيز خط وسطه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية. وقد أعار نادي العاصمة مؤخرًا شير ندور إلى بشيكتاش ويبدو أن جابرييل موسكاردو مستعد للانتقال إلى ستاد ريمس. لضمان العمق الكافي للمنافسة في مسابقات متعددة هذا الموسم، يستكشف باريس سان جيرمان إضافات جديدة.

أفادت تقارير أنتينا 2 ديبورتيس أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا بقيمة 20 مليون يورو لريتشارد ريوس، لاعب خط الوسط الكولومبي صاحب الـ24 عامًا من بالميراس. كما جذب ريوس، الذي كان جزءًا من تشكيلة كولومبيا التي وصلت إلى نهائي كوبا أمريكا 2024، اهتمامًا من أندية أوروبية كبرى مثل ميلان ومانشستر يونايتد. يسلط عرض باريس سان جيرمان لريوس الضوء على استراتيجيته لتعزيز فريقه بموهبة أخرى من أمريكا الجنوبية، بعد وصول ويليان باتشو مؤخرًا من آينتراخت فرانكفورت.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎