مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

فوز جورجيا على البرتغال 2-0

أكبر صدمة حيث فاز الفريق الجورجي المصنف 74 في العالم على البرتغال المصنفة السادسة.

تأهلت جورجيا إلى الأدوار الإقصائية في أول بطولة دولية لها بعد فوزها 2-0 على البرتغال يوم الأربعاء، لتحقق أكبر مفاجأة في التاريخ الأوروبي بهدفين سجلهما جورج ميكاوتادزه وخفيتشا كفاراتسخيليا في بداية المباراة. كان هذا الفوز هو أفضل أداء لجورجيا منذ حصولها على الاستقلال عن الاتحاد السوفييتي في عام 1991، حتى لو جاء ضد فريق البرتغال الأقل شأناً بكثير والذي تقدم إلى الدور التالي.

وكانت المباراة التي أقيمت أمام عشرات الآلاف من المشجعين الجورجيين الصاخبين، هي المفاجأة الكبرى أيضًا لأن الفريق المصنف 74 عالميًا، واجه البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، صاحب المركز السادس وبطل أوروبا 2016. كان على جورجيا أن تسافر في طريق ملتوي إلى ألمانيا بعد حصولها على المركز الرابع الكئيب في مؤهلاتها. أولاً، كان عليهم أن يتصدروا مجموعتهم في بطولة الأمم الأوروبية الأقل بريقاً، ثم كان عليهم التغلب على اليونان في مباراة فاصلة.

eyJpZCI6IkRTRy0xNDgyMTYiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTQ4MjE2IiwiYWNfaWQiOiIyOTg3MDkxIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQxXHUwNjQ4XHUwNjMyIFx1MDYyY1x1MDY0OFx1MDYzMVx1MDYyY1x1MDY0YVx1MDYyNyBcdTA2MzlcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjI3XHUwNjQ0XHUwNjI4XHUwNjMxXHUwNjJhXHUwNjNhXHUwNjI3XHUwNjQ0IDItMCIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎