مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

فرنسا يفوز على بلجيكا 1-0

تأهل كيليان مبابي وفرنسا إلى ربع نهائي بطولة يورو 2024 بفضل هدف راندال كولو مواني المتأخر، ليحققا فوزًا صعبًا 1-0 على بلجيكا يوم الاثنين.

منح هدف راندال كولو مواني المتأخر كيليان مبابي وفرنسا فوزًا ضئيلًا 1-0 على بلجيكا يوم الاثنين، مما أرسلهم إلى الدور ربع النهائي من مسابقة يورو 2024. ليحقق الفوز، تسديدة كولو مواني في الدقيقة 85 تجاوزت حارس المرمى البائس كوين كاستيلز بعد أن اصطدمت بالمدافع البلجيكي يان فيرتونجن. وستلعب البرتغال أو سلوفينيا الآن مع فرنسا في الدور ربع النهائي يوم الجمعة.

لم تشهد المباراة منخفضة الجودة بين الفريقين المصنفين رقم 2 (فرنسا) ورقم 3 (بلجيكا) أيًا من محاولات مبابي الخمس تدخل حيز التنفيذ. وعلى الرغم من أن كلا الفريقين قاما بتحييد بعضهما البعض في الغالب، إلا أن المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب قال إن الفوز لا يزال "جميل" عدد من الأهداف المصادفة، بما في ذلك تسديدة انحرفت عن مسارها، وهدف في مرماه، وركلة جزاء نفذها مبابي، ميزت حملة فرنسا في بطولة يورو 2024. لا تزال فرنسا في المنافسة على الرغم من انتقادات المشجعين الذين يتوقعون المزيد من فريق يقوده لاعب خط وسط ريال مدريد الجديد كيليان مبابي.

eyJpZCI6IkRTRy0xNDg0MDEiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTQ4NDAxIiwiYWNfaWQiOiIyOTkwNzc5IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjQxXHUwNjMxXHUwNjQ2XHUwNjMzXHUwNjI3IFx1MDY0YVx1MDY0MVx1MDY0OFx1MDYzMiBcdTA2MzlcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjI4XHUwNjQ0XHUwNjJjXHUwNjRhXHUwNjQzXHUwNjI3IDEtMCIsInBhZ19pZCI6IjQzMDM2IiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎