مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

البرتغال تفوز على سلوفينيا

تدفقت الدموع في عيني رونالدو وسرعان ما تدفقت خلال الاستراحة قبل بدء الشوط الإضافي الثاني. وزملاؤه في الفريق يواسونه ويقبلون جبهته ويحثونه على الاستمرار.

تتجه البرتغال إلى ربع النهائي مع فرنسا في بطولة أوروبا بعد أن حقق قائدها النجم كريستيانو رونالدو مشاهدة رائعة في مركز الصدارة خلال الفوز على سلوفينيا.

قد لا يبدو الفوز بركلات الترجيح 3-0 أمرًا كبيرًا بعد التعادل السلبي مع نادي كرة القدم المصنف رقم 57 في العالم. لكن رونالدو ذرف الكثير من الدموع؛ واعتذر لجمهوره العاشق تحت ستار الصلاة. وكان يقوم بحركات متباهية بذراعيه تعبر عن غضبه وإحباطه وسخطه. لقد أضاع فرصًا لإضافة المزيد من تاريخ البطولة. لقد انتقم من حارس مرمى منافس قديم. وفي النهاية انتصر. وأظهرت صور تلفزيونية من الملعب والدة رونالدو وهي تبكي أيضًا بعد أن أهدر ركلة الجزاء. وفي يورو 2024، دخل رونالدو (39 عاما) المباراة دون أن يسجل أي هدف.

eyJpZCI6IkRTRy0xNDg0MDAiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTQ4NDAwIiwiYWNfaWQiOiIyOTkwNzgxIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjI3XHUwNjQ0XHUwNjI4XHUwNjMxXHUwNjJhXHUwNjNhXHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDYyYVx1MDY0MVx1MDY0OFx1MDYzMiBcdTA2MzlcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjMzXHUwNjQ0XHUwNjQ4XHUwNjQxXHUwNjRhXHUwNjQ2XHUwNjRhXHUwNjI3IiwicGFnX2lkIjoiNDMwMzYiLCJwYWdfYmxvY2tlZF9jb250ZW50IjoiMCJ9

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎