مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

هل تتجه مسيرة شامي العظيمة إلى الصمت؟

على مدى سنوات، كان محمد شامي صاحب الـ34 عاماً، هو رأس حربة الهند، حيث كان يتصدى للملاعب غير المستجيبة ويجعل الكرة ترقص بدقة لا هوادة فيها.

محمد شامي صاحب الـ34 عامًا، هو الرجل الرئيسي في الهند لسنوات. إنه يجعل الكرة ترقص بدقة لا هوادة فيها ويثني ظهره على أرض غير مستجيبة. ومع ذلك، تتساءل سارة واريس عما إذا كانت هذه بداية النهاية لأحد أعظم الرياضيين في الهند لأن الوقت يبدو أنه يلحق به ويستغرق جسده وقتًا أطول للتعافي من الجروح. يتأثر لاعبو البولينج السريع بلا شك بالشيخوخة، على الرغم من براعتهم الواضحة. يتباطأ الشكل البدني. تستمر الآلام والأوجاع.

يبدأون في قضاء ساعات في التعافي عندما يكون من الأفضل لهم تحطيم جذوع الأشجار وجعل الحياة صعبة على ضاربي المعارضة. إنهم مجبرون على رؤية النشاط من مسافة بعيدة عندما يكونون أكثر حرصًا من أي وقت مضى على رمي فترات صعبة على أمل استحضار نفس السحر عندما يعودون.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎