مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

هل سيعود روهيت شارما إلى الكريكيت المحلي؟

أكد قائد منتخب الهند روهيت شارما على أهمية لعبة الكريكيت المحلية وقال إنها أكثر أهمية من الدوري الهندي الممتاز

أكد قائد فريق الكريكيت الهندي على قيمة لعب الكريكيت على أرضه بعد هزيمة الفريق في سلسلة مباريات اليوم الواحد أمام سريلانكا. ومن المتوقع أن يتنافس العديد من نجوم الفريق في الأحداث المحلية المقرر إقامتها بين فترة راحة الفريق التي تبلغ 42 يومًا من الكريكيت الدولي.

وفقًا لروهيت شارما، يتم اختيار لاعبي المنتخب الوطني في الغالب من خلال مسابقات الكريكيت المحلية مثل كأس رانجي وغيرها. وفي حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة اليوم الواحد الثالثة بين الهند وسريلانكا، أشار روهيت شارما إلى أن الفريق الهندي تمكن من تجميع قائمة كبيرة من اللاعبين من الكريكيت المحلي بدلاً من الدوري الهندي الممتاز. وقال إنه قبل اختيار فريق للهند، تم أخذ أداء اللاعبين في كأس رانجي، وبطولة اليوم الواحد، وبطولة سيد مشتاق علي في الاعتبار.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎