مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

فيديريكو دي ماركو هو هدف آرسنال في الصيف المقبل

قد يفكر نادي أرسنال في عقد صفقة تبادلية مع نادي إنتر ميلان للتعاقد مع الظهير الأيسر المتميز فيديريكو دي ماركو الصيف المقبل.

بحسب ما ورد، فإن فيديريكو دي ماركو هو هدف لآرسنال الصيف المقبل حيث يستعدون لعرض تبادل جزئي لاختبار إنتر ميلان، وفقًا لـ Inter Live. كما تتجه أنظار ريال مدريد إلى الدولي الإيطالي. ونظرًا لاستعدادهم للذهاب بالمال ولاعب "مهم"، فقد يسعى الجانرز إلى عملية استحواذ كبيرة. إذا تمكن آرسنال من التعاقد مع ظهير أيسر آخر الصيف المقبل، فسوف يصاب المشجعون بالصدمة. هناك ما لا يقل عن أربعة أو خمسة بدائل متاحة للجانرز، لذا فهم مجهزون جيدًا في هذا المجال. بعد البدء في مباراتين من آخر ثلاث مباريات لهم هناك، من المتوقع أن يفسح اللاعب ذو القدم اليمنى جورين تيمبر المجال للإضافة الصيفية ريكاردو كالافيوري على المدى الطويل.

البدائل الوحيدة الموثوقة في الظهير الأيسر المتاحة لميكيل أرتيتا هي كيران تيرني وأولكسندر زينتشينكو غير المرغوب فيهما، بينما لعب جاكوب كيويور سابقًا في هذا المركز.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎