مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

شيكاغو بولز قد يحصل على زاك لافين

إن فريق شيكاغو بولز عالق في منطقة لا أحد يستطيع أن ينافس فيها الآن ـ فهو ليس جيداً بما يكفي للمنافسة وليس سيئاً بما يكفي للفشل. وهذا هو آخر مكان يمكن أن ترغب فيه كمنظمة في دوري كرة السلة الأميركي

يجد فريق شيكاغو بولز نفسه في موقف محفوف بالمخاطر - فهو فريق جيد للغاية بحيث لا يمكن أن يفشل، ولكنه ليس تنافسيًا بما يكفي للمنافسة. إحدى الطرق لتبني عملية إعادة البناء الكاملة هي نقل زاك لافين، لاعبهم النجم الذي يرتبط بعقد بقيمة 138 مليون دولار على مدار السنوات الثلاث المقبلة. في حين أن لافين هو نجم كل النجوم مرتين وأحد أفضل لاعبي بولز، فإن عقده الضخم يشكل عبئًا على فريق لا يطمح إلى الفوز بالبطولة. لقد أدت مخاوف الإصابة إلى تعقيد العثور على شريك تجاري، لكن لوس أنجلوس ليكرز ظهر كوجهة محتملة.

مع ليبرون جيمس وأنطوني ديفيس، يحتاج فريق ليكرز إلى قطعة رئيسية أخرى للمنافسة، وقد يكون لافين مناسبًا. سترسل التجارة المقترحة لافين إلى لوس أنجلوس في مقابل دانجيلو راسل، الذي قد يفيد عقده المنتهي الصلاحية بولز ماليًا. كما يشير إريك بينكوس من بليتشر ريبورت، فإن هذه الخطوة قد تكون فوزًا لكلا الفريقين في معالجة احتياجات القائمة الحالية.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTEyNzkiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUxMjc5IiwiYWNfaWQiOiIzMDUyMzgyIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjM0XHUwNjRhXHUwNjQzXHUwNjI3XHUwNjNhXHUwNjQ4IFx1MDYyOFx1MDY0OFx1MDY0NFx1MDYzMiBcdTA2NDJcdTA2MmYgXHUwNjRhXHUwNjJkXHUwNjM1XHUwNjQ0IFx1MDYzOVx1MDY0NFx1MDY0OSBcdTA2MzJcdTA2MjdcdTA2NDMgXHUwNjQ0XHUwNjI3XHUwNjQxXHUwNjRhXHUwNjQ2IiwicGFnX2lkIjoiNDMwMzYiLCJwYWdfYmxvY2tlZF9jb250ZW50IjoiMCJ9

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎