مرحبا بك في Win Sports SA!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

أرسنال تم رفض عرضه من أجل مهاجم بالميراس لويجي

تم رفض عرض من أرسنال لضم مهاجم بالميراس لويجي في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يثق النادي البرازيلي في قدرته على التطور بشكل أكبر.

مع دخول ثلاثة لاعبين جدد فقط إلى الباب خلال فترة الانتقالات، لم يحقق الجانرز سوى القليل جدًا. على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي، انضم رحيم سترلينج إلى الفريق اللندني، بينما أجرى ريكاردو كالافيوري وميكيل ميرينو انتقالات دائمة. كانت نيتهم ​​إضافة مهاجم آخر، وقد ظهر الآن أنهم حاولوا التعاقد مع لاعب أصغر سنًا. يزعم خورخي نيكولا الكاتب البرازيلي، أن بالميراس، فريق الدوري البرازيلي الدرجة الأولى، رفض عرضًا من الجانرز لضم لويجي صاحب الـ18 عامًا.

يُنظر إلى اللاعب الشاب في بالميراس على أنه لاعب ذو إمكانات عالية، وهم غير راغبين في بيعه قبل أن يصنع لنفسه اسمًا لأنهم يعتقدون أن قيمته سترتفع. على الرغم من أن لويجي قضى معظم حياته الكروية في أنظمة بالميراس الصغيرة، إلا أنه شارك في ثلاث مباريات احترافية مع الفريق البرازيلي.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎